منتدى المجالس الرومانسية

منتدى المجالس الرومانسية (http://vb.7cc.com/index.php)
-   قسم شعراء المجالس الرومانسيه (http://vb.7cc.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   للشعراء ... سجل حضورك ببيت شعر (( لـك ))ــي)) . (http://vb.7cc.com/showthread.php?t=108801)

الحب لولا عيونك 29-03-2009 06:04 PM

للشعراء ... سجل حضورك ببيت شعر (( لـك ))ــي)) .
 
سلام عليكم



مساكم وررد


طرت على بالي فكره وهذي الفكره من فتره وأنا ابي أنفذها وقلت في نفسي مدام أن هذا قسم شعراء المنتدى ينزل هذا الموضوع للشعراء ومنها نجد المتعه الشعريه ومنها نطقطق<<<<< على قولة المثل

وأن شاء الله يعجبكم الموضوع واذا أذا مافي مشكله أناشد أداره المنتدى الله لا يهينها في تثبيت موضوغي الموقر ولكم جزيل الأحترام



ورااااح أبدأ أنا أولا



العين تبكي وجفني ودع أنعاسه
والحال عقبه قسم ماعاد تنطاقي

الشمس الذهبيه 29-03-2009 07:07 PM


موضوع رائع



لك كل الشكر

بوح الخواطر 29-03-2009 07:31 PM

الله يعطيك العافيه ....

انا والله اليوم تعبان جسديا الايام هذي بسبب العمل وقلة النوم .....

وتوني صاحي وبحدر عليك هذي الابيات .....

اقول فيها .... من دون بحث قوقل ...

ومن البحث في جعبتي ....


طيري طراني طير النوم عني..... طيري طراني مايخليني ابات .....

امس الذلولي باركه ما تحني ..... فسدها مديونن خمس ريالات ....

ان بعتها ما سدتت الدين عني .... وان كان ماتت كما ميتن مات .....
وسلامتكم ...

الــــمســـآآفــــر 29-03-2009 09:24 PM

مساء الخير


موضوع رائع

لك الشكر عليه


ياصالح البارحه والبال مارتاحي=والعين عيت تخم النوم وتطوله
امسيت وصدري من طروق العنا فاحي=يوم ان لفتني ظروف الوقت مدبوله
مافيها رحمه وماويه وتدماحي=ماغير شي>ن<يشيب الورع من هوله

الحب لولا عيونك 30-03-2009 01:51 AM

الله يعافيكم جميييع







أسجل حضوري وياتي غيابي
ومدري متى يثبت معاكم حضوري

اسيرالغرام 30-03-2009 02:17 AM



أيقظ هموم الوقت بالسوالي
وأنسى زمانِ شاب منه الشبابي



شاااكر لك أخوي
على الفكرة الراائعه


سارحه والرب راعيها 30-03-2009 03:07 PM

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»كسر الخواطر فلا يحتاج تجبيره
.............. إن ما تشافى مع الايام ما يشفى !!
ولو ما الشواهد على وقفاتي كثيره
............. ما ارتّب انه تحسن حالتك و اجفى !!
مشكلتك انك خلطت الجد بـ الغيره
............ واحرقت نفسك لجل تحرقني وتطفى !!
ومشكلتي اني احفظ الود و الجيره
............ وما احب اسولف بظهر الآدمي لـ اقفى !!
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

الحب لولا عيونك 30-03-2009 04:56 PM

مدمن على الدخان والشعر واالنت
والحال تردى والليالي شقيه

الــــمســـآآفــــر 30-03-2009 08:11 PM




مساء الخير





ياحسين يالله بالعجل هات الابكات=من لاهب بالصدر طبه زقاره
صنف الحمر ولعته من جمر الاهات=اللي عليه بخط الاعلان شاره
ولاهمني وش ماتدل الكتابات=هذا هوا نفسي وهذا قراره

بدر بن تركي 30-03-2009 11:02 PM


شكراً على الموضوع الجميل


عليك الله يا ورد الحدايق والدلـع لاااايـق=عليك الله يحفظ لي عيونـك لا يحسدونـك


الساعة الآن 04:58 AM.

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010