العودة   منتدى المجالس الرومانسية > .. .+. ][ مـجـالس الصور والتصاميم ][ .+. .. > صور للتصميم - صور للتصاميم - صور تصاميم
اسم العضو
كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟

صور للتصميم - صور للتصاميم - صور تصاميم صور للتصميم - صور للتصاميم - صور تصاميم - صور فوتوشوب - صور تصميم كول - صور تصميم جديدة - صور تصاميم كيوت - صور تصميم بدون تحميل - صور فيكتور للتصميم - صور رومانسية للتصميم - صور تصميم مفتوحة - صور تصميم مقصوصة - صور عالية الجودة - صور ورد للتصميم - صور شباب للتصميم - صور بنات كيوت للتصميم - صور فراق للتصميم - صور تصميم ماراكات عالمية - صور تصميم قوتشي - صور حزينة للتصميم - صور ملونة - صور اطفال كيوت -صور ابيض واسود - صور عيون للتصميم - صور فيكتور مقصوصة


موضوع مغلق

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 21-09-2010, 12:54 PM
M A I S
M A I S غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 78143
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 فترة الأقامة : 2582 يوم
 أخر زيارة : 23-05-2012 (10:58 AM)
 المشاركات : 76,126 [ + ]
 التقييم : 2147483647
 معدل التقييم : M A I S has a reputation beyond reputeM A I S has a reputation beyond reputeM A I S has a reputation beyond reputeM A I S has a reputation beyond reputeM A I S has a reputation beyond reputeM A I S has a reputation beyond reputeM A I S has a reputation beyond reputeM A I S has a reputation beyond reputeM A I S has a reputation beyond reputeM A I S has a reputation beyond reputeM A I S has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Icon18 صور اليوم الوطني 2011 _ 2012 "للتصاميم تجميعي"



صور تصاميم 2012 2011 ..
صور اغلبها NEWصور اليوم الوطني
للمجالس مني للكوووووووول ..
كنت ببحث صور مش متكرره لليوم الوطني وحصلت هالمجموعه البسيطـه
بتنفعكم .. بما انها اغلبها جديده بقراطيسها

















وبص ...



 توقيع : M A I S

:



خالقي، أسقني راحه بقلبي حد الأرتواء ..
:
ضوء ،لنقاء أعيننا يمنع خدشها بصور غير لائقه ..

:







||

قديم 21-09-2010, 01:00 PM   #2
الرشى
~ أكتبُ لـ الحُب ولا أؤمنُ به ~


الصورة الرمزية الرشى
الرشى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 20-06-2013 (04:32 AM)
 المشاركات : 945 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه ميس
مجموعه اكثر من رووعه :)


 

قديم 21-09-2010, 01:03 PM   #3
!!» F A I S A L {●≈


الصورة الرمزية !!» F A I S A L {●≈
!!» F A I S A L {●≈ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 247900
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 10-12-2011 (07:17 AM)
 المشاركات : 4,771 [ + ]
 التقييم :  91882782
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كنت اتمنى ان يكون اليوم الوطني يوم الخميس
لأن الاربعاء مباراة الهلال
والحمدالله على كل حالي
المباراه راح تكون الساعه السادسه يعني على المغرب
فيه وقت كافي لـ يكون الاحتفال واحد بما ان الهلال في مهمه وطنيه ويمثل الوطن
وقررت ان اصبغ وجهي بـ الازرق والابيض وخشمي بـ الاخضر
ومن المتوقع ان يكون خشمي مساحه كافيه لإبراز لون الوطن
وكما قال المثل ( مالك إلا خشمك لو كان أعوج )


 
 توقيع : !!» F A I S A L {●≈



قديم 21-09-2010, 01:05 PM   #4
0 روعة الكون 0
::.. شخصيهـ هـامـهـ ..::


الصورة الرمزية 0 روعة الكون 0
0 روعة الكون 0 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 196494
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 12-02-2011 (12:16 AM)
 المشاركات : 1,853 [ + ]
 التقييم :  5526888
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



نفس اللي بكل سنه و بكل موضوع وطني





ما احب مجاملات بس مايمنع اني اقولك ثانكس

...


 
 توقيع : 0 روعة الكون 0





قديم 21-09-2010, 01:26 PM   #5
M A I S


الصورة الرمزية M A I S
M A I S غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78143
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 23-05-2012 (10:58 AM)
 المشاركات : 76,126 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اهليين هدو منوره خيتوه ^.^

فيصل اليوم الوطني الخميس ^.^ مش الآربعاء
وللهلال نصيب من خشمك .. خله ازرق وانا اختك ..
واليوم الوطني بعده ^.^ كله اخضر مع الفيس كمانـ
ههههههههههه

روعه الكون منوره قلبي صور البنوتات والفيس المخنفر يب ^.^ من العام او قبلوه
بس اللي الأغلب مثل ماذكرت نوب غلااااي نيو2010


/




 

قديم 21-09-2010, 01:42 PM   #6
©ραẗсђĩ


الصورة الرمزية ©ραẗсђĩ
©ραẗсђĩ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 236348
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 05-01-2013 (08:52 PM)
 المشاركات : 8,831 [ + ]
 التقييم :  107448549
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



إن كآن لـ الإبدآع معنى فهوٍمعنآگ ..!

وإن گآن لـ لجمآل وٍجوٍد فهوٍ بـ توٍآجدگ..!

تسلم يمناك ..!

ع المجهود أكثر من رائع ..!

لگ وٌدٍيً ووًرٌدًي ..!


 
 توقيع : ©ραẗсђĩ



قديم 21-09-2010, 02:07 PM   #7
ஊﭴـــﯗرﯤஊ
رومانسي ( وزنة ذهب )


الصورة الرمزية ஊﭴـــﯗرﯤஊ
ஊﭴـــﯗرﯤஊ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 229251
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 04-05-2013 (11:31 AM)
 المشاركات : 60,104 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



روووعه ميوسه

وكل عام ووطنا الغالي بخير

دمتِ بود


 

قديم 21-09-2010, 02:40 PM   #8
مرتاح أحبك
<.. كبار الشخصيات ..>


الصورة الرمزية مرتاح أحبك
مرتاح أحبك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 60758
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : يوم أمس (01:12 PM)
 المشاركات : 17,972 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعآفيك ربي ميس ع مجموعة الصور الروعه

وكل عآم ووطني وآنتم بآلف خير

لكِ تحيآتي


 

قديم 21-09-2010, 02:58 PM   #9
الـ ع ـمـيـد


الصورة الرمزية الـ ع ـمـيـد
الـ ع ـمـيـد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 223402
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 15-07-2014 (02:07 AM)
 المشاركات : 105,828 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
لوني المفضل : Royalblue
افتراضي



مجموعة رائعة ومميزة
وكل عام والمملكة العربية السعودية بخير
وأمنٍ وأمان وسعادةٍ ورخاء

يعطيكي العافية أختي ميس

تقديري واحترامي


 
 توقيع : الـ ع ـمـيـد


هدية غاااالية








قديم 21-09-2010, 03:02 PM   #10
mahmuod ashmawy


الصورة الرمزية mahmuod ashmawy
mahmuod ashmawy غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 94188
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 16-07-2014 (09:33 PM)
 المشاركات : 102,769 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Blue
افتراضي




كل عام والسعودية بأعياد ياربــ

وألف مبروك العيد الوطني

ميس

روعة وربنا

تصاميم في منتهي الجمال

تسلم إيدك

توني


 
 توقيع : mahmuod ashmawy



لا حول ولا قوة الا بالله



اللهم ياحى ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لى شانى كله ولاتكلنى الى نفسى طرفة عين


لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 1
ريمآ تحبك :$
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:26 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
().
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010